السفر? الوصول إلى النقطة ب من النقطة أ بسهولة!

سفر الأعمال والإجازات تتطلب البحث والتحضير. كنت تريد أن يكون متعة ومشاهدة جميع المعالم السياحية في حين لا تزال قائمة على الميزانية. هذه النصائح سوف تساعدك على القيام بذلك تماما.

إذا كنت تحب السفر ولكنك تعاني من مرض مزمن ، فلا تقلق! أيام السفر الخاصة بك لم تنته بعد. فقط تذكر أن السفر الذكية من خلال وجود كل ما تبذلونه من اللوازم الطبية الضرورية والمعلومات في حالات الطوارئ يمكن الوصول إليها بسهولة. ستشعر براحة أكبر عند مغادرة المنزل وتكون مستعدا لأي حالة طارئة!

عند السفر ، من المهم أن تتذكر أن تحزم ما تحتاجه فقط. تنطبق هذه القاعدة على الرحلات الجوية ، حيث أن رسوم الأمتعة أعلى بكثير الآن مما كانت عليه في السابق. ستبيع معظم المطارات أي شيء قد لا يكون لديك مساحة للمدن الرئيسية المحيطة به أيضا.

إذا كنت مسافرا إلى بلد آخر فرشاة على قوانين ذلك البلد. بعض الدول الأجنبية لديها قوانين قد تعتبرها غريبة بعض الشيء أو لا تتوقعها. كإجراء وقائي ، من الجيد دائما أن تتعرف على القوانين الخاصة بالمكان الذي تزوره.

تأكد من اختيار نوع العطلة التي تناسب شخصيتك. إذا كنت تكره التواجد في الهواء الطلق ، فلا يجب أن تذهب إلى الشاطئ! أصبحت الإجازات المصممة على طراز الشخصية شائعة بشكل متزايد هذه الأيام, مع كل شيء من الرحلات البحرية للبالغين فقط إلى الرحلات الصديقة للمهوس. ابحث عن عطلة ستستمتع بها حقا.

حاول التعبئة مع أكياس ضغط قابلة لإعادة الاستخدام لتوفير مساحة عند التعبئة. إذا كنت تسافر كثيرا ، فقد تكون أكياس الضغط القابلة لإعادة الاستخدام استثمارا ذكيا. يمكنك العثور عليها في معظم تجار التجزئة التي لديها قسم الأدوات المنزلية. عادة ما يتم بيعها لاستخدام التخزين ، ولكنها تعمل بشكل جيد للغاية فيما يتعلق بتعبئة الأمتعة.

إذا كنت مسافرا إلى بلد حار ، تذكر أن حزمة طارد الحشرات. لدغات الحشرات لا يمكن أن تكون مزعجة فقط. يمكن أن تكون مؤلمة أيضا ، ولن تخزن العديد من البلدان طارد القوة الصناعية المتاح في الوطن. بينما في الخارج ، وتطبيق كمية ليبرالية من طارد الحشرات مع اقتراب الليل لضمان الحصول على النوم دون عائق.

عندما تقوم برحلة تتطلب جواز سفر أو أي نوع من الأوراق لهذه المسألة ، تأكد من أن لديك نسخة ثانية متاحة. انتقل إلى متجر النسخ المحلي الخاص بك وقم بعمل نسخة من جميع مستنداتك. هذه طريقة رائعة للبقاء آمنا ، حتى إذا فقدت مستنداتك الأصلية أو إذا سرقت.

إذا كنت في إجازة ووصلت إلى الفندق فقط لتكتشف أنك تركت الشاحن لهاتفك الخلوي أو لعبة الفيديو أو الجهاز اللوحي أو أي شيء آخر في المنزل ، فلا داعي للذعر! النزول إلى مكتب الاستقبال ونسأل لطيف إذا كان لديهم واحد يمكنك استخدامها. تحتوي معظم الفنادق على صندوق من أجهزة الشحن التي تركها الضيوف السابقون ، وربما يمكنك العثور على جهاز يناسب جهازك.

يمكن بسهولة تطبيق هذه الأفكار لمغامرات عملك ، المهرب الأسرة الخاصة بك ، أو رحلة قصيرة رومانسية مع زوجك. مجرد استخدامها في المرة القادمة لديك للتخطيط والتمتع النتائج!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *