السفر جزء من حياتك? جرب هذه الأفكار!

عندما تقوم برحلة ، فأنت تريد الاسترخاء والاستمتاع بنفسك ، ولا تقلق بشأن ما قد يحدث من خطأ. في هذه المقالة ، ستجد الكثير من النصائح الممتازة التي يمكن أن تساعدك في أي وقت تسافر فيه. تابع القراءة للعثور على بعض الطرق الرائعة لتحقيق أقصى استفادة من تجربة السفر الخاصة بك.

إذا كنت تجمع أميال طيار متكررة من رحلاتك, انتبه إلى شروط الاستخدام لتلك الأميال. في كثير من الحالات ، تنتهي صلاحية الأميال بعد اثني عشر إلى ثمانية عشر شهرا فقط من اكتسابها ، أو لا يمكن استخدامها إلا في تواريخ معينة وفي مجموعة محدودة من المواقع. قبل اختيار شركة طيران بناء على الأميال ، تعرف على القيود.

عند حجز غرفة في فندق ، لا تخف من التفاوض. في حين أن العديد من كتبة الفندق ليست قادرة على التحرك كثيرا على السعر, قد يكون هناك الامتيازات الأخرى التي يمكن أن تقدم, مثل وجبات الطعام أو وقوف السيارات. في بعض الحالات ، لا يستطيع موظفو المكتب تقديم خصومات أو باقات ما لم يسأل الضيف عنها على وجه التحديد.

إذا كنت مسافرا على الميزانية ، والاستفادة من وسائل الراحة في الغرفة لطهي الطعام الخاصة بك. يمكن أن يتضاعف صانع القهوة الذي يتم توفيره عادة حتى في أرخص غرف الفنادق كطبق ساخن. يمكنك تسخين الماء العادي في قنينة الرامين أو الحساء ، أو استخدام الطبق الساخن نفسه لصنع لحم الخنزير المقدد.

لجلب كل ما تحتاجه في رحلتك ، يجب أن يكون لديك أمتعة موثوقة. إذا كانت أمتعتك قديمة أو لا يمكن أن تحتوي على كل ما تحتاجه ، فيجب عليك شراء أمتعة جديدة. لا تتردد في شراء الأمتعة باهظة الثمن. تضمن الجودة أن أمتعتهم الخاصة بك وسوف تكون محمية والأمتعة جيدة يجب أن تستمر لك لسنوات.

يجب عليك دائما إحضار شيء من شأنها أن تبقي لكم المحتلة على متن رحلة. الفنان البسيط هو قلم وورقة. يمكنك لعب الألعاب وكتابة القصائد ورسم رسومات صغيرة وأي شيء يمكنك تخيله. هذا وسوف تبقي عقلك ركز لذلك كنت لا تشعر بالقلق إزاء كم من الوقت سوف تكون الرحلة.

تعرف على الأعياد الوطنية. قبل جدولة سفرك الدولي ، تحقق من التقويم لمعرفة ما إذا كانت هناك أي عطلات أثناء إقامتك في الخارج وما يعنيه ذلك من حيث إغلاق الأعمال والمطاعم. قد يؤثر على ما هو مفتوح أو متاح للقيام به. قد تجد لديك الكثير أو خيارات أو, يمكن أن يكون يوم راحة للسكان المحليين – وهذا يعني يوم يضيع بالنسبة لك – ويترك لك مع عدم القيام بأي شيء.

عندما تذهب في رحلة ، تأكد من الاحتفاظ بدفتر سفر مفصل. اكتب أين ذهبت وماذا فعلت وكيف شعرت حيال ذلك. سيسمح لك ذلك بالرجوع إلى تجاربك السابقة إذا كنت تخطط لرحلة جديدة إلى نفس الوجهة. بهذه الطريقة يمكنك التخطيط لرحلة بما في ذلك أفضل أجزاء رحلاتك السابقة مع إضافة تجارب جديدة أيضا.

يجب أن يكون السفر إلى أماكن جديدة ممتعا وليس مرهقا. ستساعد هذه النصيحة في التخلص من المخاوف من سفرك وتتيح لك قضاء وقت ممتع. بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه أو كيف تصل إلى هناك ، ستساعد هذه النصائح في جعل عطلتك أسهل قليلا وأكثر متعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *