5 الوجهات المخفية الموصى بها في Likupang

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

حتى الآن ، كانت بناكن دائمًا وجهة سياحية تتم زيارتها غالبًا أثناء إجازتها في شمال سولاويزي. ولكن هناك وجهة سياحية أكثر جمالًا في بومي نيور ميلامباي والتي تجذب أيضًا انتباه العديد من السياح. المكان المعني هو ليكوبانج ، دونا جديدة في شمال سولاويزي تقدم الكثير من الجمال. بدءًا من سياحة الشاطئ إلى الطبيعة الجبلية ، يتم عرض كل شيء أمام السياح. يتردد صدى اسم Likupang أكثر بعد أن أصبحت واحدة من الوجهات ذات الأولوية الفائقة جنبًا إلى جنب مع بحيرة توبا ومانداليكا وبوروبودور وحتى لابوان باجو. نوصي هنا بزيارات 5 وجهات مثيرة للاهتمام في Likupang.

1. شاطئ بال

Paal Beach هي واحدة من الجنة الخفية في شمال سولاويزي. الشاطئ ، الذي يقع في قرية مارينسو ، منطقة شرق ليكوبانج ، شمال مينهاسا ريجنسي ، شمال سولاويزي مشهور جدًا بجماله. هذا الشاطئ الرملي الأبيض الناعم محاط بالتلال الغريبة. هذا المنظر هو أحد عوامل الجذب الرئيسية للسياح. نضمن أنك ستشعر وكأنك في المنزل لفترة طويلة هنا. حتى لو كنت تريد السباحة حقًا ، فإن الأمواج في شاطئ بال كبيرة جدًا ، لذا عليك توخي الحذر. على الرغم من أنه جديد نسبيًا ، إلا أن موقع Paal Beach منظم جيدًا. هناك العديد من المرافق المتوفرة ، مثل المنازل على ركائز متينة لأنشطة العبادة ، والمراحيض ، ومساحة كافية لوقوف السيارات. لأولئك منكم المهتمين بزيارة شاطئ بال ، ما عليك سوى دفع رسوم دخول قدرها 25000 روبية إندونيسية للشخص الواحد.

2. شاطئ بوليسان

إلى جانب شاطئ Paal ، يعد Pulisan Beach أيضًا أحد الوجهات السياحية الكاملة التي يقدمها السياح. هنا لا يمكنك الاستمتاع بجمال الشاطئ فحسب ، بل يمكنك أيضًا استكشاف الكهوف البحرية الجميلة حول الشاطئ. إلى جانب تل بوليسان الذي لا يقل سحره عن التلال الجميلة في لومبوك. من خلال التسلق لبضع دقائق ، ستحصل على منظر خلاب لمياه لومبوك. بالإضافة إلى الكهوف والتلال الساحرة ، هناك العديد من الأنشطة المثيرة التي يمكن القيام بها على شاطئ بوليسان مثل الغطس والغوص وزيارة المنازل العائمة في وسط البحر. حقا بقعة سياحية كاملة.

3. جزيرة الجانج

تقدم جزيرة جانجا الجمال الطبيعي الذي لا يزال يحتفظ بجماله. يساعد أيضًا معظم الأشخاص حول الجزيرة الذين يعملون كصيادين في الحفاظ على جمال الجزيرة. تحتوي هذه الجزيرة على شاطئ ذو رمال بيضاء ومياه البحر الزرقاء الصافية. مزيج الألوان جميل جدًا ، سواء في أعيننا أو على الكاميرا. مياه البحر هادئة تمامًا لذا فهي مثالية لأولئك منكم الذين يحبون لعب الماء حول الشاطئ أو السباحة. تضيف الشعاب المرجانية الملونة وأنواع الأسماك المختلفة إلى سحر هذه الجزيرة. ليس من المستغرب أن تصبح هذه الجزيرة الصغيرة المجاورة لـ Lihaga واحدة من أشهر أماكن الغوص للسياح. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جزيرة جانجا أيضًا على منظر بانورامي لشروق الشمس وغروبها لا ينبغي تفويته. للاستمتاع بجمال جزيرة جانجا ، من مانادو سيتي عليك السفر برا لمدة ساعتين ثم استخدام قارب سريع لمدة 30 دقيقة من ميناء سيري.

4. جزيرة ليهاغا

جزيرة Lihaga هي المكان التالي الممتع الذي يمكنك زيارته أثناء إجازتك في Likupang. تشتهر الجزيرة ، التي تقع في منطقة ليكوبانج ، شمال مينهاسا ريجنسي ، بمواقع الغوص التي لم يستكشفها العديد من السياح. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر جزيرة Lihaga بشواطئها الغريبة. هنا يمكنك أن تجد شواطئ رملية بيضاء بنية مع مياه زرقاء صافية مع تدرجات مخضرة. بالإضافة إلى الغوص أو الغطس ، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك تجربتها هنا ومن بينها الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الجميل. علاوة على ذلك ، فإن مساحتها التي تبلغ 6 هكتارات فقط لا تستغرق وقتًا طويلاً لاستكشاف جمال الجزيرة بأكملها. لأولئك منكم المهتمين بزيارة جزيرة Lihaga ، ما عليك سوى دفع تذكرة دخول بقيمة 100000 روبية إندونيسية.

5. باهوي قرية السياحة البيئية

أخيرًا ، تعد قرية باهوي للسياحة البيئية مثيرة للاهتمام لزيارتها أثناء إجازتك في ليكوبانج. تقع قرية السياحة البيئية هذه في منطقة West Likupang ، شمال Minahasa Regency ، شمال سولاويزي ، وتوفر بقعة غابات منغروف تخضع لحراسة مشددة من قبل السكان المحليين. يوجد جسر جميل يربط هذه القرية بالساحل. بشكل فريد ، تم بناء الجسر دون تدمير غابات المنغروف. تم بناء هذا الجسر باتباع اتجاه نمو غابات المنغروف. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الظروف تحت الماء في المياه في قرية باهوي نظيفة وغير ملوثة. ليس من المستغرب أن تحتوي هذه المياه على مجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية الحية المذهلة. جمال مناطق الغوص في قرية بوهاي ليس أقل شأنا من جمال بوناكن.

Wonderful Indonesia

 

ستكون ليكوبانج واحدة من الوجهات التي لا تُنسى لقضاء عطلة. لذا ، خطط لعطلتك في Likupang من الآن فصاعدًا. اعثر على المزيد من مناطق الجذب السياحي الموصى بها من خلال Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *